Thursday, September 3, 2009

برنامج دكتور "لينك" يحل المشاكل الفنية

برنامج دكتور "لينك" يحل المشاكل الفنية

برنامج دكتور "لينك" يحل المشاكل الفنية


وقعت شركة "لينك دوت نت" وشركة "موتيف" إحدى شركات مجموعة "ألكاتيل - لوسينت" لتقديم خدمة Dr.LINK لعملائها، حيث تعتبر الخدمة الجديدة من أقوى برامج الإدارة الذاتية المتاحة فى السوق العالمية.

حيث يساعد هذا البرنامج كل عملاء "لينك دوت نت" على حل أغلب المشاكل الفنية التى قد تواجه مستخدمى الإنترنت دون الحاجة إلى الرجوع لخدمة عملاء الشركة.

كما تطرح الشركة تجربة تسويقية جديدة "Closed Beta" تعتمد على تقييم عملائها للخدمة الجديدة من أجل تطويرها وطرحها بأحسن صورة، ولذلك سوف تختار "لينك" عدداً من عملائها عن طريق الاختيار العشوائى بعد تسجيلهم على موقع الشركة كتجربة أولى لبرنامج الإدارة الذاتية Dr. LINK.

هذا البرنامج لا يساعد فقط على حل مشاكل الـ Network والويندوز وتعريف الراوتر والبريد الإلكترونى إلى جانب مشاكل الدخول على شبكة الإنترنت الأخرى، بل أيضاً يساعد على إبقاء الاتصال على الإنترنت مستمراً طوال الوقت عن طريق تخزين أخر تعريف للمستخدم لحل مشاكل الدخول على الإنترنت بأسهل الطرق.

يتيح البرنامج لكل عملاء "لينك" الإدارة الذاتية لكافة الخدمات المقدمة عبر الإنترنت الصوتية والمرئية وأيضاً خدمة تحديد البيانات، كما يعتبر هذا البرنامج تطويراً لخدمة العملاء وتحديثا للخدمات الحالية للـ LINKDSL.

وقال المهندس كريم بشارة الرئيس التنفيذى لشركة "لينك دوت نت" هدفنا تحسين تجربة عملائنا بتقديم الجديد لباقة خدماتنا المضافة وتوفير الدعم الذاتى والفنى لمعظم أنواع الراوتر من خلال هذا البرنامج، كذلك نوفر الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية ليناسب جميع احتياجات عملائنا.

No comments:

Thursday, September 3, 2009

برنامج دكتور "لينك" يحل المشاكل الفنية

برنامج دكتور "لينك" يحل المشاكل الفنية

برنامج دكتور "لينك" يحل المشاكل الفنية


وقعت شركة "لينك دوت نت" وشركة "موتيف" إحدى شركات مجموعة "ألكاتيل - لوسينت" لتقديم خدمة Dr.LINK لعملائها، حيث تعتبر الخدمة الجديدة من أقوى برامج الإدارة الذاتية المتاحة فى السوق العالمية.

حيث يساعد هذا البرنامج كل عملاء "لينك دوت نت" على حل أغلب المشاكل الفنية التى قد تواجه مستخدمى الإنترنت دون الحاجة إلى الرجوع لخدمة عملاء الشركة.

كما تطرح الشركة تجربة تسويقية جديدة "Closed Beta" تعتمد على تقييم عملائها للخدمة الجديدة من أجل تطويرها وطرحها بأحسن صورة، ولذلك سوف تختار "لينك" عدداً من عملائها عن طريق الاختيار العشوائى بعد تسجيلهم على موقع الشركة كتجربة أولى لبرنامج الإدارة الذاتية Dr. LINK.

هذا البرنامج لا يساعد فقط على حل مشاكل الـ Network والويندوز وتعريف الراوتر والبريد الإلكترونى إلى جانب مشاكل الدخول على شبكة الإنترنت الأخرى، بل أيضاً يساعد على إبقاء الاتصال على الإنترنت مستمراً طوال الوقت عن طريق تخزين أخر تعريف للمستخدم لحل مشاكل الدخول على الإنترنت بأسهل الطرق.

يتيح البرنامج لكل عملاء "لينك" الإدارة الذاتية لكافة الخدمات المقدمة عبر الإنترنت الصوتية والمرئية وأيضاً خدمة تحديد البيانات، كما يعتبر هذا البرنامج تطويراً لخدمة العملاء وتحديثا للخدمات الحالية للـ LINKDSL.

وقال المهندس كريم بشارة الرئيس التنفيذى لشركة "لينك دوت نت" هدفنا تحسين تجربة عملائنا بتقديم الجديد لباقة خدماتنا المضافة وتوفير الدعم الذاتى والفنى لمعظم أنواع الراوتر من خلال هذا البرنامج، كذلك نوفر الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية ليناسب جميع احتياجات عملائنا.

No comments: